الخميس، 4 يوليو 2013

ألكسندر باتو يعلن نهاية علاقته بابنة برلسكوني

ريو دي جانيرو 3 تموز/يوليو (د ب أ) - أكد المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو لاعب كورينثيانز على حسابه بموقع (تويتر) نهاية علاقته ببربرا برلسكوني ، ابنة رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني ، مالك ناديه السابق ميلان.

وقال اللاعب في رسالته " بعد عامين ونصف العام من الخطبة التي شهدت الكثير من الأشياء الجميلة ، وضع بعد المسافة نقطة النهاية للعلاقة"، دون أن يعلق على مجلة الفضائح الإيطالية "كي" (من)، التي نشرت في أحدث طبعاتها صورا حميمة لبربرا برلسكوني مع رجل ، قالت إن اسمه بييترو ويعمل لدى عائلة رئيس الوزراء الأسبق.

وتسبب إعلان الانفصال بين باتو وبربرا برلسكوني في إعراب الصحافة الرياضية البرازيلية عن ارتياحها ، منوهة بأن العلاقة بينهما تزامنت مع أسوأ فترة في مستوى المهاجم البرازيلي.

وبحسب ما أبرزه اليوم موقع (يو أو إل اسبورتي) الرياضي البرازيلي ، خلال الفترة التي ظلا فيها معا -بداية من كانون ثان/يناير 2011- شارك باتو في 76 مباراة وسجل 23 هدفا ، "بمعدل 5ر2 مباراة شهريا و76ر0 هدف كل 30 يوما".

ولم ينضم المهاجم إلى قائمة المدير الفني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري التي ضمت 23 لاعبا وشاركت في بطولة كأس القارات ، وحصدت لقب البطولة يوم الأحد الماضي بالفوز 3/ صفر على أسبانيا بطلة أوروبا والعالم.

ويؤكد ابتعاد اللاعب عن المنتخب الوطني المرحلة السيئة التي يمر بها المهاجم /23 عاما/، الذي كان ينظر إليه في العقد الماضي على أنه واحد من أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم البرازيلية ، الأمر الذي دفع ميلان للتعاقد معه عام 2007 مقابل 23 مليون يورو.

لكن أداءه مع الفريق الإيطالي تأثر بالمشكلات البدنية حيث عانى إجمالا من 16 إصابة ، أبعدته عن الملاعب مدة 597 يوما-، ما حمل ميلان على الموافقة في كانون ثان/يناير الماضي على عرض بقيمة 15 مليون يورو تلقاه من كورينثيانز للتعاقد مع البرازيلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق