الخميس، 18 يوليو 2013

إدارة المنتخب الأولمبي تقيم إفطار رمضاني لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان ( تقرير - صور )











المنسق الإعلامي –سلطان الجلمود :

اقامت إدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم اليوم الخميس حفل إفطار رمضاني لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وذلك بمقر معسكر المنتخب المقام حالياً بفندق رادسون ساس بمدينة الرياض وذلك بحضور أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس و مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى الأستاذ عبد الرحمن المسعد والمشرف العام على المنتخب الأول لكرة القدم الأستاذ سلمان القريني وعضو لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور ملفي الدوسري إضافة إلى مساعد المدير العام بجمعية إنسان الاستاذ عبدالله الخالدي ومستشار الموار المالية بالجمعية الاستاذ طارق العشيوي وعدد من الاعلاميين حيث تناول أبناء الجمعية الافطار مع اللاعبين وأعضاء الاجهزة الادارية والفنية والطبية .
ورحب المشرف العام على المنتخب الأولمبي صالح ابو نخاع بأبناء الجمعية والقائمين عليها والحضور موكداً أن هذه الخطوه تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية في إدارة المنتخب والتى سنتها موخراً بمباركة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد .
وبعد نهاية حفل الافطار تم تكريم الحضور من قبل إدارة المنتخب حي تم تسليم درع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لجمعية إنسان حيث سلم المشرف العام على المنتخب الاستاذ صالح ابو نخاع الدرع الى مساعد المدير العام لشؤون الفروع الاستاذ عبدالله الخالدي وتم تكريم كلاً من الاستاذ عبدالرحمن المسعد والأستاذ احمد الخميس والأستاذ سلمان القريني والدكتور ملفي الدوسري كما تم تكريم القنوات الرياضي الحاضرة لحفل الافطار وبعض الحضور .
وتم تسليم ابناء جمعية إنسان من قبل مدير المنتخب الاستاذ خالد الغانم هدايا تذكارية وملابس رياضية وميداليات تحمل شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالإضافة الى مبلغ مالي لكل طفل بواقع الف ريال قدمت عن طريق أحد المتبرعين من رجال الاعمال .
من جانبه قدم مساعد المدير العام بجمعية إنسان الاستاذ عبدالله الخالدي شكره الى إدارة المنتخب على هذه البادرة وقال : "نشكر إدارة المنتخب على هذه الاستضافة وهم سباقين الى مثل هذه المبادرة وليست مستغربه فهم يعملون تحت توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل الذي يولي اهتمامه بالقطاع الخيري وشؤون الايتام وتكفي سعادة أبناء الجمعية بعد جلوسهم مع أعضاء ولاعبي المنتخب متمنياً لهم التوفيق " .
من جهته أكد المشرف العام على المنتخب الاولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع اهتمام ادارة المنتخب بكافة فئات المجتمع وخدمتها وخاصة هذه الفئة من أبناء المجتمع التي تحظي بدعم واهتمام رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم .
وقدم ابو نخاع شكره الى اعضاء جمعية انسان والحضور على حضورهم ومشاركتهم هذه الاحتفالية وقدم ابو نخاع شكره إلى إدارة المنتخب على حرصها وإقامتها هذه المناسبة التى تعتبر احد برامج المسؤولية الاجتماعية .
وفي شان اخر واصل المنتخب الأولمبي تدريباته واجرى اللاعبين حصة تدريبية في الفترة المسائية كانت عبارة عن بعض التدريبات التكتيكية التى طبق من خلالها المدرب خالد القروني بعض الجمل الفنية استعداداً للقاء فريق النصر ودياً يوم غداً الجمعة .
وشهد المران مشاركة حارس فريق النصر عبدالله الشمري الذي انتظم في المعسكر يوم امس بعد استدعاءه من قبل الجهازين الإداري والفني للمنتخب .


.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق