الأربعاء، 3 يوليو 2013

ألونسو: من المستحيل الفوز بسباق مثل سيلفرستون بعد كل ما وقع فيه

هامبورج (ألمانيا) 3 تموز/يوليو (د ب أ) - أكد السائق الأسباني فيرناندو ألونسو اليوم الأربعاء أنه من المستحيل خوض سباق آخر في نفس الظروف التي شهدها سباق الجائزة الكبرى البريطاني ، حيث انفجرت إطارات العديد من السيارات ما أثار جدلا حول معدلات الأمان.

وأقر سائق فيراري خلال حدث دعائي في هامبورج ، قبل سباق الجائزة الكبرى الألماني يوم الأحد المقبل ، "لو كان الوضع مثلما كان عليه في حلبة سيلفرستون ، لن تكون المنافسة ممكنة".

وقال ألونسو ، بطل العالم السابق مرتين "كانت هناك بعض الحوادث التي كان من الممكن أن تنتهي أسوأ مما انتهت"، في إشارة إلى أربعة حوادث إطارات وقعت في سيلفرستون.

ومع ذلك ، أكد الأسباني أن السائقين عليهم التزام "علينا أن نتنافس. من أجل فريقنا ، ورعاتنا ، وجماهيرنا".

وبعد الاجتماعات الأولى بين الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) وبيريللي ، الممول الوحيد بالإطارات لفرق بطولة العالم للفورمولا -1 ، قلت احتمالات مقاطعة السائقين لسباق الجائزة الكبرى الألماني.

ويأمل ألونسو في أن يتمكن من تقليص فارق النقاط مع سائق فريق ريد بول ، الألماني سباستيان فيتيل ، خلال سباقي الجائزة الكبرى المقبلين في ألمانيا والمجر.

وقال ألونسو ، الذي قلص بمركزه الثالث في سيلفرستون 15 نقطة من فارق النقاط مع فيتيل متصدر بطولة العالم "سيكون مهما بالنسبة لنا تقليص فارق النقاط قبل التوقف الصيفي".

ويتصدر الألماني ، الذي انسحب يوم الأحد الماضي من السباق بسبب مشكلة في صندوق التروس ، بطولة العالم بفارق 21 نقطة عن ألونسو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق