الثلاثاء، 2 يوليو 2013

مطرف !

مايقوم به الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني من تجاوزات وتغريدات واسقاطات مباشرة على نادي الهلال أمر تجاوز كل الحدود بل تجاوز الخطوط الحمراء ، لا أكاد أن أصدق عندما أقرأ تغريداته المليئة بالاستفزازت تجاه نادي الهلال وجمهوره ! بأن هذا حكم معتزل مؤخرا (قبل سنة) أي ثقة كانت ممنوحة لهذا المتطرف ! كيف كان يحكم مباريات الدوري السعودي وفي قلبه كل هذا الحقد على الهلال !
بل وصل الحد الى ان يطلق برنامجه اليوتيوبي هدفه وأساسه الاساءة لجمهور الهلال و لشخص الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي استغرب أنه لم يتخذ أي اجراء تجاه هذا الحكم الغير أمين ! الذي لايريد أن يحترم تاريخه ويختفي عن الانظار بهدوء كغيره من الحكام!
المضحك في الأمر بأنه في برنامجه اليوتيوبي يتباكى على وضع الحكام السعوديين وأنهم لايعاملون معاملة الحكم الاجنبي من احترام وغيره ، وأن الشعر الاشقر والعيون الزرقاء هم السبب الرئيسي في ذلك الفرق في التعامل !
مثل هذا الكلام عندما يصدر من حكم دولي سابق بكل صراحة تتساءل كيف حصل على شارة الدولية ؟ كيف يطلق عليه حكما دوليا وهو بهذه العقلية الضحلة ؟ كيف أصبح حكما دوليا وهو لايعرف الفرق بين التشانزلزيه وبين الشامبيونز ليج ؟؟
مايقوم به مطرف ماهو إلا اثبات وتوثيق لبعض الحالات التي لن تمحى من الذاكرة الرياضية مثل: أنه كان متعمدا بأن لايحسب ضربة جزاء نواف العابد الشهيرة اامام التعاون التي أضاعت بنسبة كبيرة الدوري على الهلال الموسم قبل الماضي
وايضا يثبت بأنه كان متعمد بأن يهدي فريقه الاصفر ضربات جزاءوهمية مضحكة أو بالإمكان الاطلاق عليها فزعات جزاء ، كيف وهم من كلفوه بتحكيم مباراة اعتزال ماجد عبدالله وهم من أقاموا الولائم والذبائح له بعد ان تعمد الضرر بالهلال (موثقة بالصور)
ومن جانبه ايضا لم يكن يقصر مع المدرج الاصفر فكان يتبادل معهم التحايا بعد المباراة ! في الملعب وفي تويتر !
الأمر اللافت في الموضوع بأن اسقاطات الحكم المذكور متواصلة يوميا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ولا نرى أي تعليق أو ردة فعل من الاعلاميين الرياضيين وكأن الموضوع أمر عادي وطبيعي !بينما تخيلوا العكس لو كان مطرف هلاليا ! ويسرح ويمرح ويغرد بإساءات ضد الاندية الاخرى ! كيف سيكون تناول الاعلام الرياضي لهذا الموضوع ؟
السؤال الذي يطرح نفسه الان وبقوة كم مطرف عندنا ومازال يحمل الصافرة ويعبث في دورينا ؟ يجب على رئيس لجنة الحكام فحص الحكام جيدا والتأكد تماما من عدم وجود وباء مطرف في لجنته الموبوءة. وإن كنت على يقين بأن وباء مطرف متفشي في لجنة حكام عمر المهنا .


هاني سمرقندي @hanisam1987 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق