الجمعة، 7 يونيو 2013

باركر يقهر الساعة ويقود سبيرز لفوز ثمين على هيت في افتتاح النهائي بدوري السلة الأمريكي


لوس أنجليس (د ب أ)- تغلب اللاعب الفرنسي توني باركر على الساعة يلقود فريقه سان أنطونيو سبيرز إلى الخطوة الأولى لتجريد منافسه ميامي هيت من لقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين بعدما تغلب عليه 92/88 مساء أمس الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في أولى مباريات المواجهة بين الفريقين بالدور النهائي للبطولة.

وسجل باركر 21 نقطة لفريقه في المباراة وكان آخرها قبل 2ر5 ثانية فقط من نهاية اللقاء لتكون هذه السلة التي سجلها حاسمة في إنهاء المباراة لصالح فريقه في الوقت القاتل.

وكان سبيرز متقدما 90/88 في الثواني الأخيرة من اللقاء ولكن الفرصة كانت متاحة أمام ميامي للتعادل على الأقل والدفع بالمباراة إلى وقت إضافي ولكن باركر استغل سرعته وقوته في حسم المباراة تماما بهذه السلة التي سجلها ومنح بها فريقه نقطتي الاطمئنان.

وسجل تيم دانكان 20 نقطة و11 متابعة وأضاف زميله الأرجنتيني مانو جينوبيلي 13 نقطة لفريق سبيرز.

وسجل ليبرون جيمس 18 نقطة و18 متابعة وعشر تمريرات حاسمة وأضاف زميله دواين ويد 17 نقطة لكنهما لم ينقذا ميامي هيت حامل اللقب من الهزيمة.

ورغم الهزيمة ، يثق جيمس في قدرة هيت على استادة اتزانه والرد على سبييرز خلال المباراة الثانية بينهما في هذه المواجهة والتي تقام على ملعب هيت مساء بعد غد الأحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق