الاثنين، 10 يونيو 2013

سيرينا تعزز صدارتها وشارابوفا تتراجع بتصنيف لاعبات التنس


برلين  (د ب أ) - عززت الأمريكية سيرينا ويليامز صدارتها للتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعد إحرازها لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) أمس الأول السبت ، بينما تراجعت الروسية ماريا شارابوفا التي خسرت لقبها بالبطولة من المركز الثاني إلى المركز الثالث بالتصنيف الذي صدر اليوم الاثنين.

وحلت ويليامز في المركز الأول اليوم برصيد 13615 نقطة أمام البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا ، التي بلغت الدور قبل النهائي في باريس ، صاحبة المركز الثاني برصيد 9625 نقطة. بينما حلت شارابوفا في المركز الثالث برصيد 9415 نقطة بعد هزيمتها في نهائي رولان جاروس أمام ويليامز.

ودخلت الروسية ماريا كيريلينكو قائمة المصنفات العشر الأوليات للمرة الأولى في مشوارها الرياضي ، حيث تقدمت من المركز 12 إلى المركز العاشر بعد بلوغها دور الثمانية في باريس الأسبوع الماضي.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق العاشر من حزيران/يونيو كالتالي:

البولندية أنييسكا رادفانسكا بالمركز الرابع برصيد 6465 نقطة والإيطالية ساراإيراني في المركز الخامس برصيد 5335 نقطة والصينية لي نا في المركز السادس برصيد 5155 نقطة والألمانية أنجيليكا كيربر بالمركز السابع برصيد 4915 نقطة والتشيكية بترا كفيتوفا بالمركز الثامن برصيد 4435 نقطة والدنماركية كارولينا فوتسنياكي بالمركز التاسع برصيد 3565 نقطة والروسية كيريلينكو في المركز العاشر برصيد 3436 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق