الجمعة، 21 يونيو 2013

برانديللي يطالب لاعبي الآزوري بالشجاعة في مواجهة المنتخب البرازيلي


طالب المدرب تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم لاعبيه اليوم الجمعة أن يتحلوا "بالشجاعة" في مواجهة المنتخب البرازيلي غدا السبت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.

ويلتقي الفريقان غدا بمدينة سالفادور في صراع على صدارة المجموعة بعدما ضمنا التأهل سويا للمربع الذهبي بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد التي يسعى كل منهما من خلالها إلى الابتعاد عن مواجهة الماتادور الأسباني المرشح بقوة لصدارة المجموعة الثانية.

وقال برانديللي "علينا أن نضيق المساحات أمام لاعبي البرازيل وأن تكون لدينا شخصيتنا وشجاعتنا على المستوى الخططي لنضع الصعاب في طريق البرازيل".

وأوضح "أتمنى أن نصعب المباراة على البرازيل. وأتمنى أن نتحلى بالشجاعة ونثق بأنفسنا. تفوقنا عليهم في جدنيف (عندما تعادل الفريقان 2/2 وديا في آذار/مارس الماضي) ولكن في ظروف مختلفة. وسنكرر هذا".

وأعلن برانديللي أنه سيجري بعض التغييرات في صفوف فريقه بحثا عن التوازن الذي افتقده المنتخب الإيطالي في المباراة أمام اليابان أمس الأول الأربعاء.

وأشار إلى أنه يراهن على لاعبين أكثر انتعاشا ونشاطا. وأوضح الجانب البدني مهم للغاية. اللمحات الخططية ليس مؤثرة كالجانب البدني.. الهدف هو تقديم مباراة جيدة. سنكون سعداء إذا قدمنا عرضا جيدا من الناحيتين الفنية والخططية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق