الاثنين، 24 يونيو 2013

سؤال بريء.. متعب التركي



أن تكذب أكثر ..!

إن امتلكت الاعلام فقد امتلكت الحقيقة !
هي مقولة للتاريخ ..!
أيضاً ،، إن امتلكت الاعلام فقد انتصرت !
فالاعلام هو العجلة المحركة لكل ماهو ساكن !
وحين تختلف اتجاهات ورغبات إعلامييّ رياضتنا ويتفقون في الانتحار دون شرف المهنية بموضوعية صادقة وبحيادية مرنة فأجزم لكم ،،
بأن سقف الطموحات لدينا سيرتفع وسنجد أنفسنا نتطور ونصل لما هو غير متوقع ..!

ولكن ،، مع أخبار الصيف وأطيافه ونسماته وتحت شمسه الحارقة ومع ليالي السمارى
يظهر في اعلامنا " المتمصدرون "
هؤلاء هم من تدفعهم أهواؤهم الشخصية لأكاذيبهم الشيطانية التي من خلالها قد استحوذوا على عقول الجماهير المتعصبة والمحتقنة وهي بلاشك العقول الفارغة من أدبيات المنطق والسلوك المتزن وهدفها فقط إكمال نقصهم بمصادرهم المزعومة وإلحاق الضرر بنجاح تلك الصفقات والدافع وراء ذلك حقداً متراكم قبل أن يكون سبقاً إعلامياً ..!

مع سهولة التواصل الاجتماعي يغرد أحدهم بأن نادي القمر بات قريباً من ضم اللاعب الفلاني ..!
وينجرف خلف تلك التغريدة جماهيراً قد ولدت من رحم التبعية واعتادت فوق عشقها لذلك على تسليم عقولها وأفكارها للغير..!

رغم أن الحقيقة تقول أن القمر أبعد كثيراً من ذلك اللاعب ولكن أراد ذلك الاعلامي السبق والانفراد بذلك الخبر ضارباً بمهنيته ومصداقيته عرض جبهته وسمعته وقبل ذلك شرف مهنته ..!
فإن أصاب قالوا " خطيييير "
وإن أخطأ : فالأمر لديه على سواء ..!

الإعلامي بتال القوس ظل متابعاً لصيقاً لتحركات الجابر وقد ظن أنه يملك النفس الطويل في تتبع الجابر وملاحقته وأنه يملك لياقةً تؤهله على اصطياد فريسة الذئب قبل الذئب نفسه .. لكنه لم يعلم أن عبق السنين الجابرية ترى أبعد بكثير مما ينظر إليه القوس ثم مايلبث إلا أن يجد نفسهُ مُلقى على قوسه في وحل مياه التعصب الراكدة ولعل حرارة الصيف تتطلب التوقف والارتشاف من تلك المياه التي عاش عليها كثيراً ..

أيضاً الاعلامي فيصل المطرفي ينفي ترشحه لإدارة المركز الاعلامي بنادي الهلال ثم يغرد ليلاً بأخبار الهلال وصفقاته ويغدو صباحاً بشرح تفاصيل الهلال وماذا يريد وعلى ماذا يخطط ويرسم أهدافه ..!
وهو بلاشك دليلاً قاطعاً على أن البيت الهلالي يسكنه من لا يستحق العيش فيه ولا ضير إن لقبوه بالخائن ..!

هؤلاء هم أمثلة للإعلام المتعصب الذي يشكل عقبة كبيرة في تطور رياضتنا حيث تخلوا عن مباديء المهنية الاعلامية واتبعوا هواهم في الوصول لأهدافهم الشخصية ..

الاعلام سلاح فتاك ينقلب سلباً على منظومة الرياضة بأكملها إن انتهج اصحابه طريقاً نحو الشهرة ؛ والمضي الى ذلك يكون تحت مبدأ :
أن تكذب أكثر ...!

آخيراً .. على رؤساء الأندية تفعيل دور المركز الاعلامي بالنادي وعليهم التقرب أكثر لجماهيرهم وكسر أجنحة اعلام المتمصدرون التي تحجب النور بين النادي وجماهيره ..!

يسألني صديقي ،،
ألا تغرد بمصادرك الإعلامية .. كتغريداتهم ؟!
فقلت له :
كذب " المتمصدرون " ولو صدقوا ..!

تويترMutebalturki@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق