الاثنين، 10 يونيو 2013

فيدرر: أدائي الأفضل هذا العام لم يأت بعد



 (ألمانيا)(د ب أ)- أكد السويسري روجيه فيدرر اليوم الاثنين أن "مرحلته الأفضل هذا العام لم تأت بعد"، فيما يستعد لخوض بطولة هاله في مستهل موسم الملاعب العشبية لبطولات التنس.

وقال فيدرر ، الذي يعده الكثيرون لاعب التنس الأفضل في التاريخ ، إنه ليس قلقا إزاء عدم تحقيقه أي لقب منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأكد صاحب المركز الثالث في تصنيف لاعبي التنس المحترفين :"أقوم بالتقييم دائما بعد بطولة أمريكا المفتوحة. إنني مقتنع بأن النصف الثاني من الموسم سيمضي أفضل من الأول".

وتعرض اللاعب السويسري لهزيمة غير متوقعة في دور الثمانية لبطولة رولان جاروس على يد الفرنسي جو ويلفريد تسونجا.

وأوضح :"ببساطة ، لم يكن يومي أمام تسونجا.. لحسن الحظ ، الأيام الشبيهة لذلك اليوم قليلة في مسيرتي الرياضية".

ويثق اللاعب /31 عاما/ الآن في قدرته على الفوز ببطولة هاله ، التي تقام على الملاعب العشبية ، التي عادة ما تلائم أسلوب لعبه أكثر من أرضية رولان جاروس الرملية.

وأكد فيدرر الذي يضع نصب عينيه الحصول على لقب ويمبلدون ، ثالث البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم (جراند سلام) :"باريس لا علاقة لها بما يحدث هنا ، أو بما سيحدث لاحقا في ويمبلدون".

وأضاف عن البطولة التي تقام هذا الأسبوع بالمدينة الألمانية الصغيرة ، التي يتدرب بها منذ يوم الجمعة الماضي :"دائما ما أشعر بالحافز هنا. ومع ذلك ، فإن انتصارين هنا في هاله ، سيمنحاني دون شك ثقة إضافية".

وتمثل هاله ، التي يبلغ عدد نقاطها 250 ، بداية موسم الأراضي العشبية ، وتسبق بطولة ويمبلدون بمجموع جوائز يبلغ مليون و30 ألفا و932 دولارا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق