الأحد، 9 يونيو 2013

البرازيل تختتم استعداداتها لكأس القارات بثلاثية تاريخية في شباك فرنسا


بورتو أليجري (البرازيل) (د ب أ)- استعاد المنتخب البرازيلي لكرة القدم أخيرا نغمة الانتصارات في مواجهة المنتخبات الكبيرة وأنهى استعداداته لبطولة كأس القارات بفوز تاريخي ثمين 3/صفر على ضيفه الفرنسي في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأحد في مدينة بورتو أليجري البرازيلي.

وأعطى المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) جماهيره جرعة من التفاؤل قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس القارات التي تستضيفها بلاده في الفترة من 15 على 30 حزيران/يونيو الحالي.

ويستهل المنتخب البرازيلي حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس القارات بلقاء نظيره الياباني يوم السبت المقبل بعدما حقق هذا الفوز التاريخي على الديك الفرنسي حيث كان الفوز اليوم هو الأول للسامبا البرازيلية على فرنسا منذ عام 1992 .

وحقق المنتخب البرازيلي اليوم فوزه الثاني فقط في سبع مباريات خاضها تحت قيادة مديره الفني الحالي لويز فيليبي سكولاري الذي عاد لتدريب الفريق في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

كما حقق نجوم السامبا اليوم فوزهم الثاني فقط في آخر ثماني مباريات خاضها الفريق أمام الديوك الفرنسية التي تأكدت معاناتها في عام 2013 حيث مني المنتخب الفرنسي اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الثالثة في خمس مباريات خاضها الفريق في 2013 وحقق خلالها فوزا واحدا.

وبخلاف هزيمته أمام المنتخب الأسباني في آذار/مارس ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أوسكار وهيرنانيز ولوكاس مورا أهداف المباراة في الدقائق 54 و84 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق