الأحد، 23 يونيو 2013

في الخاطر.. عبدالله العامر



" سحبة جابرية " 

قبل أن يرحل سامي " المدير " عن الهلال متجهاً إلى فرنسا قال كلاماً مؤثرا فحواه أن الهلال في خطر فهو مخترق من الداخل ، رحل السامي و أصبح الهلال تتلقفه الأمواج وتهوي به من نكسة لأخرى والغريب أن بين كل هذا الركام من الكآبة واليأس الذي أصاب الهلاليين إلا أن سامي راح يؤكد من هناك من فرنسا بأن الهلال سيعود والهلال بطل وسيبقى بطلاً ، وكأنه يعلم حقيقةً أين يكمن الخلال في الهلال .
 منذ أول يوم تولى فيه السامي سامي زمام الأمور الفنية في الهلال وضع يده على أكثر من جرح رأى أن نزف الهلال من خلالها و الواضح الجلي أن سامي الجابر يحاول أن يحل أكبر معضلتين وقفتا فيما مضى حجر عثرة للهلالين وإتمام صفقاتهم .
السماسرة وجشعهم ومصالحهم أضر بالهلاليين كثيراً فالمفاوضات الهلالية على غير العادة تدوم لأيام وأيام وقد تصل إلى الشهور في بعض الأحيان ، لك أن تتخيل أن الهلال هذا النادي الجاذب في سنة من السنوات فاوض أكثر من عشرين مدرباً ناهيك عن عدد اللاعبين الذين تتوقف صفقاتهم عن الإتمام من أجل عمولة سمسار أو وسيط ، " الذئب " تنبه جيدا لهذه القضية فراح وعلى طريقة الأندية العالمية يمارس دورة كمدير فني يفاوض اللاعبين مباشرة عن طريق وكلاء أعمالهم دون وسطاء وهو الآمر الناهي في قرار اتمام الصفقة من عدمها ، سامي هنا لايخدم الهلال فحسب بل يبعث برسائل إلى الأندية يقول فيها أموال السماسرة والوسطاء النادي أحق بها .
أما المعضلة الأخرى فهي تسريب أخبار النادي وتحركاته وخاصة صفقاته التي لازالت في المطبخ التفاوضي ، وهنا لايقع اللوم على " المتمصدرين " فالمتمصدرون هم إعلاميون يبحثون عن السبق بالخبر وهذا صميم عملهم ولا عليهم ملامه ولكن الملامه تقع على " المصدرين " لهذه الأخبار من داخل النادي طلباً لمودة الإعلامي ضارباً بمصلحة ناديه عرض الحائط وهذه الخصلة للأسف تجدها في بعض أعضاء الشرف واللاعبين ، ويحسب لسامي أنه حتى الآن يراوغ هؤلاء المصدرين و متمصدريهم وخاصة في توقيعه مع اللاعب الإكوادوري الذي أعطاهم بها "سحبة جابرية " لايجيدها إلا سامي ، اللاعب خالف كل التوقعات والأسماء ويبدو أن سامي فعلاً " شفر الهلال " .  
على جماهير الهلال أن تصبر على سامي ولا تنصب له المشانق فالعمل القائم يوحي بتحسينات كبيرة ستطرأ على الخارطة الهلال ، أقولها وبكل ثقة أننا مع سامي موعودون بهلال جديد يعيد لنا ذلك الزعيم المفقود .

ختاماً أقول .. إن حضر الزلزال ناصر الشمراني للهلال فهذه ضربة معلم تحسب للهلاليين ولكن على حساب من ؟! وهل سيحضر مهاجم أجنبي أم لا ؟! وش ناوي عليه الكوتش " سامي " الله أعلم .. 

ودمتم بود 
@abdullahalamer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق