الجمعة، 7 يونيو 2013

أجيري يطالب مسؤولي اسبانيول بضم دوس سانتوس من مايوركا


برشلونة (د ب أ)- طالب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق اسبانيول الأسباني لكرة القدم مسؤولي النادي ببذل مزيد من الجهد لضم اللاعب المكسيكي الدولي جيوفاني دوس سانتوس من فريق ريال مايوركا الاسباني ، حسبما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة "المدرب المكسيكي على قناعة بأن صانع اللعب دوس سانتوس يمكن أن يكون مفتاحا مهما للغاية في مشروعه مع الفريق وأنه سيكون إضافة هائلة لقوة الفريق".

وأوضحت الصحيفة أن هبوط ريال مايوركا لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم المنقضي قد يفتح الطريق أمام رحيل دوس سانتوس كما أن أجيري لا يرغب في إضاعة الفرصة لاستعادة اللاعب تحت قيادته.

وسبق لأجيري أن أشرف على تدريب اللاعب في المنتخب المكسيكي خلال مشاركة الفريق في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ويحرص الآن على ضم اللاعب الذي لعب في الماضي لفريق برشلونة الأسباني.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المالي ربما يكون العقبة الرئيسية أمام انضمام دوس سانتوس لفريق اسبانيول خاصة مع اهتمام فريقي بلنسية الأسباني ولوس أنجليس جالاكسي الأمريكي بضم اللاعب.

ورغم هبوط مايوركا لدوري الدرجة الثانية ، قدم دوس سانتوس /24 عاما/ موسما جيدا ليخطف أنظار العديد من الأندية التي تسعى حاليا لضمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق