السبت، 8 يونيو 2013

نادي الإتحاد:20 ألف لجمعية الأطفال المعوقين بمناسبة كأس الملك للأبطال





قدمت إدارة نادي الإتحاد تبرع بقيمة 20 ألف ريال لجمعية الأطفال المعوقين مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة ، بمناسبة فوز نادي الإتحاد بكأس الملك للأبطال ، وزار رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد المهندس محمد فايز برفقة نائب الرئيس عادل جمجوم و عضو مجلس الإدارة ومسئول المسئولية الاجتماعية في النادي الشريف فيصل بن فتن ومدير المركز الإعلامي بدر فرحان واللاعب محمد قاسم ،واحتفلوا مع أطفال المركز بالكأس .
وأكد رئيس نادي الإتحاد أن تفاعلهم مع الجمعية نابع عن رغبة النادي في تفعيل الدور الاجتماعي في النادي وقال "كتب على لوحة النادي نادي اجتماعي ثقافي رياضي ،لذلك فما نقدمه أقل بكثير بإذن الله سيكون لنا اهتمام بالأنشطة الاجتماعية كاهتمامنا بالرياضة".
وبارك الدكتور زهير سندي مدير مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لإدارة نادي الإتحاد فوزها بالكأس، وأشاد بدور إدارة النادي واللاعبين في جمعية الأطفال المعوقين وقال "إدارة الإتحاد دائماً سبّاقة في أعمال الخير بدليل أن هذه الزيارة لا تعد الأولى" .
وأشار عادل جمجوم نائب رئيس نادي الإتحاد أن وجودهم واحتفالهم بالكأس مع الأطفال ما هو إلا جزء من مهامهم في هذه الإدارة وقال "لم نقدم شيء بل شكراً للأطفال فقد أسعدونا بفرحتهم ونعدهم بتواجدنا الدائم بينهم".
وأعلن فيصل بن فتن أنه خلال اليومين القادمة سيتم توقيع إتفاقية مشتركة بين نادي الإتحاد وجمعية الأطفال المعوقين وسيعلن عن ذلك خلال مؤتمر صحافي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق