السبت، 4 مايو 2013

مدرب النصر : قرار احتساب ضربة جزاء للأهلي يثير الدهشة


مكة المكرمة (د ب أ)- عبر الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر السعودي عن دهشته من ضربة الجزاء المحتسبة ضد فريقه في مباراة أهلي جدة التي جرت أمس السبت على ملعب الأخير بمكة المكرمة ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وشدد كارينيو ، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتهت لصالح أهلي جدة 3/1 ، على أن حكم المباراة عبد الرحمن العمري كان على بعد خمسة أمتار من سقوط العماني عماد الحوسني في منطقة الجزاء ولم يشاهد اللعبة التي على اثرها سقط المهاجم فيما شاهدها عبد العزيز الأسمري مساعد الحكم من على بعد 40 مترا وهو ما يثير الدهشة والتعجب.

وبرر كارينيو خسارة النصر بهذه النتيجة لعدم قدرة فريقه على استثمار الفرص الذهبية التي سنحت للاعبين بما فيها ضربة الجزاء التي حصل عليها الفريق وأضاعها محمد نور مشيرا إلى أن النصر لم يحالفه التوفيق في هذه المباراة.

وقال "كان يفترض أن نسجل. وفي المباريات حينما تهاجم وتفشل في التسجيل تتلقى بالتأكيد شباكك هدفا من المنافس وهو ما حدث".

وأكد أن النصر سيعمل بكل جدية لرد اعتباره في لقاء الإياب المقرر الأربعاء المقبل بالرياض مبينا أن فرص التفوق للأهلي كبيرة لكن ذلك لن يجعل من النصر متفرجا في المواجهة وسيبذل اللاعبون كل جهودهم لتحقيق النتيجة الكفيلة بالتأهل للدور قبل النهائي.

وقال الصربي أليكس مدرب أهلي جدة إن فريقه لن يلعب من أجل التعادل في لقاء الإياب وأن الفوز هو شعاره في المباراة المقبلة.

وأشار إلى أن اللاعبين فازوا بالمباراة لأنهم نفذوا المطلوب منهم بكل اقتدار. وأضاف "في مثل هذه المباريات ، يهمنا أن نفوز وهو ما تحقق لنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق