الأحد، 26 مايو 2013

الهلال والمسلسل الآسيوي



كنا نتمنى أن نرى أحد ثلاثة أندية سعودية يلحق بركب المتأهلين لدور الثمانية وكنا نأمل عودته للهيمنة الآسيوية لكن ماذا جرى ؟
فقد التأهل وفقد فرصة ربما رآه البعض بأنها مستحيلة لكن لا مستحيل في كرة القدم ، الهلال بلا روح وبلا طعم أين من كان يمتعنا ويطربنا بفنه وبزعامته ؟ للأسف ربما كان خارج الخدمة مؤقتا ! أسئلة تلوح في الأفق لماذا هذا الخروج المدوي ؟
البعض يرمي بأن الأدارة هي من كانت السبب الرئيسي ، والبعض الآخر يرمي السبب للاعبين ! وأنا أقول على الإدارة الهلالية بأن تجمع شمل أعضاء الشرف لوضع خطة ودراسة للتحقيق اللقب الذي طال انتظاره ، من خلال متابعة الفرق وتشكيل لجنة فنية تقيم وتختار من الأجدر فهي قادرة على ذلك وهذا يصب لمصلحة الفريق ، وربما التجديد الذي قام به الأتحاد يكون من أبرز الخيارات في الوقت الحالي
لا ننسى جهود الأدارة التي قامت بها فتحقيق لقب في الموسم لا يعني فشلها بل أنها وصلت واستمرت في العمل وتشكر على هذا المجهود .. الهلال سيعود بأقوى مما كان في الموسم المقبل سواءً كان المدرب سامي او غيره وان كنت أرى بأنه لا يملك عصا سحرية لكنه يملك الخبرة التي استفدها عندما كان ضمن الخارطة الهلالية لاعبا وإداريا ومن نادي أوكسير الفرنسي
وعلينا أن نطوي صفحة الماضي وأن نركز على ما هو قادم مستقبلا .مراجعة الأخطاء والاستفادة منها وتلافيها هي من ستعيد الفريق إلى مكانه الطبيعي.

عبدالله الخالدي
@Alkhaldi_93

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق