الأحد، 26 مايو 2013

استقبال الابطال للاعبي بايرن في ميونيخ واستقبال معنوي لدورتموند



ميونيخ  (د ب أ)- عاد فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلي مدينة ميونيخ اليوم الأحد ليلقى استقبال الأبطال، بينما شارك ما يقرب من خمسة عشر ألف متفرج بالاحتفال بعودة فريق بوروسيا دورتموند.

وكان بايرن ميونيخ قد فاز على بوروسيا دورتموند مساء السبت على استاد ويمبلي بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يوب هينكس المدير الفني للفريق وفيليب لام كابتن الفريق هما أول الهابطين من طائرة شركة لوفتهانزا القادمة من لندن حاملين كأس البطولة وأعقبهما بقية لاعبي وأعضاء الجهاز الفني.

وتم وضع السجادة الحمراء للاعبي الفريق الذين استقبلهم الصحفيون ومجموعة صغيرة من طاقم المطار في أجواء رطبة ورياح قبل ان يستقلوا حافلة الفريق.

ويري بايرن أن الاحتفال بالفريق العائد بالكأس الأوروبية مسألة ثانوية في الوقت الحالي في ظل خوض الفريق لنهائي كأس ألمانيا يوم السبت القادم وبالتالي قرر المسؤولون بالفريق تأجيل الاحتفالات مع الجماهير في مقر بلدية ميونيخ إلييوم الأحد القادم.

وكان بايرن قد احتفل حتي الساعات الأولي من الصباح بفوزه علي بوروسيا دورتموند.

وحث يوب هينكس فريقه على تأجيل الاحتفال في الوقت الحالي من أجل التركيز في نهائي كأس ألمانيا الذي سيلعبه الفريق أمام شتوتجارت في مدينة برلين يوم السبت المقبل في إطار سعي بايرن للفوز بالثلاثية لأول مرة في تاريخه.

وفي دورتموند خرج ما يقرب من 15 ألف متفرج في أجواء ممطرة إلي ملعب بوروسيا لاستقبال لاعبي الفريق الذين خسروا اللقب بشرف.

وقال هانز يواخيم فاتسه الرئيس التنفيذي للنادي: "إنها عقلية الناس في هذه المنطقة كما أنها عقلية هذا النادي الظهور بشكل أكثر قوة في مثل هذه المواقف وهو ما يجب أن نقوم به حاليا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق