الاثنين، 27 مايو 2013

مستشار ليفاندوفسكي: الانتقال لبايرن سيتم خلال أسبوع أو اثنين



وارسو  (د ب أ) - أكد سيزاري كوتشارسكي مستشار روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن الانتقال المتوقع للمهاجم البولندي إلى نادي بايرن ميونيخ قد يتم الاتفاق عليه في غضون أسبوع واحد أو اثنين.

وصرح كوتشارسكي لقناة "تي في إن 24" التليفزيونية الإخبارية البولندية قائلا: "الأمر واضح بالنسبة لنا ولكننا لم نوقع شيئا بعد. مازال الناديان لم يتفقا بعد".

وأوضح كوتشارسكي أن انتقال ليفاندوفسكي لصفوف بطل ألمانيا المتوج حديثا بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا قد يتم في غضون "أسبوع واحد أو اثنين".

وأكد كوتشارسكي أن ليفاندوفسكي كان سعيدا في دورتموند حيث حظى "بمدرب وجماهير رائعين .. ولكن عندما تسنح لنا فرصة الانتقال لنادي آخر فإننا نريد استغلالها".

وكان ليفاندوفسكي "تواقا"للعب لنادي جديد على حد وصف كوتشارسكي الذي رد بالإيجاب عندما سئل عما إذا كان هذا النادي الجديد هو بايرن ميونيخ. 

يذكر أن هانز-يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند كرر نفيه أمس الأحد لأن يكون ناديه تلقى أي عروض لشراء ليفاندوفسكي /24 عاما/ الذي مازال عقده مع الفريق ممتدا لعام آخر.

وكان مدرب بايرن يوب هاينكيس ألمح مساء السبت الماضي عقب فوز فريقه 2/1 على دورتموند في نهائي دوري الأبطال  بأن ليفاندوفسكي سينضم إلى ماريو جوتزه في الانتقال من دورتموند إلى ميونيخ.

وقال هاينكيس: "سيأتي ماريو جوتزه ولن يستمر ابتعاد روبرت ليفاندوفسكي طويلا أيضا".

وينضم جوتزه لصفوف بايرن أول تموز/يوليو المقبل بعدما سدد بايرن لدورتموند قيمة الشرط الجزائي بعقد اللاعب والبالغة 37 مليون يورو (48 مليون دولار).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق