الأربعاء، 1 مايو 2013

اختبار يثبت تعاطي ديكو للمنشطات



ريو دي جانيرو (د ب أ) - كشفت صحيفة (لانسي) الرياضية على موقعها الإلكتروني اليوم أن لاعب الوسط البرتغالي ، برازيلي الأصل ، ديكو صانع ألعاب فلومينينزي ، قد ثبت تعاطيه للمنشطات في اختبار خضع له.

وأضاف تقرير الصحيفة أن اللاعب /35 عاما/ ، الذي لم يرافق بعثة ناديه التي سافرت إلى الإكوادور لمواجهة إيميليك غدا الخميس في ذهاب دور الستة عشر لكأس ليبرتادوريس ، سيكون على اتصال بمحامييه من أجل إعداد دفاعه أمام المحكمة العليا الرياضية.

وبحسب صحيفة (لانسي)، فإن الاختبار الذي خضع له اللاعب في 30 آذار/مارس -بعد فوز فلومينينزي 2/ صفر على بوافيشتا المتواضع في بطولة كأس ريو الإقليمية- جاءت نتيجته إيجابية.

ولم يدل الاتحاد البرازيلي بتعليق حول تقرير الصحيفة عن قضية نجم المنتخب البرتغالي وأندية بورتو وبرشلونة وتشيلسي السابق.

بدوره ، رفض رئيس اتحاد الكرة في ريو دي جانيرو ، روبينز لوبيز ، التعليق على القضية متعللا بأنه لم يتلق بعد "النتيجة الرسمية" للتحليل.

في المقابل ، أبدى لوبيز اعتقاده بأن تكون المادة المكتشفة في تحليل ديكو "مدر للبول يستخدمه ملايين الأشخاص" بتوصيات طبية "إنها موضوعات لابد من دراستها قبل اتهام رياضي ما بتعاطي المنشطات".

بدوره ، أكد فلومينينزي أنه يتجاهل نتيجة الاختبار الذي خضع له اللاعب ، فيما قال مارسيلو بينيا الذي يعمل في الإدارة القانونية للنادي "إنها مفاجأة بالنسبة لي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق