الأحد، 5 مايو 2013

قطاع الرياضة والشباب يحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين


أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية تحظى بدعم واهتمام شخصي من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالله بن عبدالعزيز إنطلاقا من اهتمامه بكل ما من شأنه رفعة اسم المملكة العربية السعودية وشبابها .
وقال سمو الرئيس العام العام لرعاية الشباب في رسالة  إلى الشباب بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز / حفظه الله / تذكروا ما قاله والدنا خادم الحرمين الشريفين حينما قال : ـ ( أنني إذ أتولى المسؤولية بعد الراحل العزيز وأشعر أن الحمل ثقيل وأن الأمانة عظيمة أستمد العون من اللّه - عزّ وجل - وأسأل اللّه سبحانه أن يمنحني القوة على مواصلة السير في النهج الذي سنه مؤسس المملكة العربية السعودية العظيم جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود - طيب اللّه ثراه - واتبعه من بعده أبناؤه الكرام - رحمهم اللّه - وأعاهد اللّه ثم أعاهدكم أن اتخذ القرآن دستوراً والإسلام منهجاً وأن يكون شغلي الشاغل احقاق الحق وإرساء العدل وخدمة المواطنين كافة بلا تفرقة ثم أتوجه إليكم طالباً منكم أن تشدوا أزري وأن تعينوني على حمل الأمانة وألا تبخلوا علي بالنصح والدعاء.)
بهذه الكلمات الخالده تمر بنا ذكرى البيعة للوالد الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهي ذكرى نجدد فيها البيعة والولاء له / حفظه الله / ونستذكر فيها ما قدّمه لشعبه ولوطنه ولأمته الإسلامية من عطاءات .. فلقد كان همه الأول وطنه ومواطنيه بهذه البلاد الطاهرة ثم أمته الإسلامية ووطنه العربي .. ثم لمسنا منه / حفظه الله / نظرته الإنسانية للعالم أجمع عندما جعل من هذه البلاد الطاهرة شمس مشرقة للإغاثة والمساعدة والإيواء في كافة المجالات سواء السياسية او الاقتصادية او الصحية والتنموية العالميه .
إخواني الشباب نعم تمر بنا هذه الذكري ونحن بحمد الله ننعم بالأمن والأمان في هذه البلاد الطاهرة بفضل سياسة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة الذي هو أقرب اليكم بحكمته ونظرته ودائما يوصي المسئولين بكم خيرا .. فما لمسته شخصيا كمسؤول عن قطاع الرياضة والشباب منه / حفظه الله / أنكم أمل هذا الوطن ومستقبلها وكنتم همّه الأول لذا فلقد حملت ميزانية هذا العام إنشاء أكثر من عشرين منشأة رياضية لكم من خلالها تجدون ما يشبع رغباتكم ومن خلالها تنمون مهاراتكم وتفيدون انفسكم ومجتمعكم ووطنكم .. فلنكن جميعا ساعده الذي نرتقي به بوطننا .
إخواني .. في هذه الذكري الخالده .. يتوجب علينا جميعا أن نحمد الله سبحانه وتعالى وأن نتضرع للمولى عز وجلّ أن يحفظ لنا والدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو وليّ عهده وسمو النائب الثاني وأن لا يغيّر علينا بأمننا وأماننا وأن يحفظ لنا وطننا وديننا من كل مكروه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق