السبت، 25 مايو 2013

أم صلال يجدد رسميا للمدرب الفرنسي ألان بيران


علمت وكالة الأنباء الألمانية (د .ب.أ) من مصدر موثوق داخل مجلس إدارة نادي أم صلال أن المسؤولين في النادي توصلوا إلى اتفاق رسمي مع المدرب الفرنسي ألان بيران من أجل التجديد معه لموسم اضافي بعد النتائج المتميزة التي حققها خلال الفترة الوجيزة التي أشرف خلالها على الفريق.

وأكد المصدر أن بيران وقع رسميا على العقد قبل السفر إلى فرنسا قبل أيام قليلة كما قدم تقريرا مفصلا عن تصوراته للموسم المقبل وموعد انطلاق التحضيرات والمعسكر الخارجي والمراكز التي تحتاج إلى دعم .

وقال ذات المصدر "لقد توصلنا إلى اتفاق نهائي معه ليواصل بموجب ذلك على حظوظ الفريق في الموسم الجديد..المدرب أبدى تجاوبا كبيرا خلال مرحلة المفاوضات وهو ما قرب كثيرا من وجهات النظر خاصة وأن غالبية المسؤولين في النادي كانوا مقتنعين بالعمل الذي قام به في الفترة الماضية ويكفي أنه انهى الدوري في المركز الخامس ولولا اضاعة نقاط هامة في بعض المباريات لكنا موجودين في المربع الذهبي..كان من الضروري أن نجدد معه خاصة وأننا نطمح إلى الإستقرار على كل المستويات".

وأشار المصدر إلى أن المعسكر المغلق سيقام في ألمانيا بعد نهاية شهر رمضان ، ولكن ستسعى الإدارة قبل ذلك إلى حسم الكثير من الملفات أبرزها الصفقات المتعلقة باللاعبين المحليين في المراكز التي طلبها المدرب في حين ان مصير المحترفين قد تقرر بشكل نهائي وذلك بالإحتفاظ بثلاثة منهم مع رحيل المحترف الرابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق