الجمعة، 24 مايو 2013

فيدرر يدشن حسابه على تويتر ويستقبل تدفقا جماهيرا كبيرا


بعد ساعات قليلة من تدشين حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي ، وصل عدد متابعي نجم التنس السويسري روجيه فيدرر اليوم الجمعة إلى أكثر من 180 ألف شخص.

وقال السويسري في أول تغريدة على حسابه الجديد "عصفور صغير أخبرني أنه لابد من الظهور في تويتر ولذا ، أنا هنا".

وانضم فيدرر ، الذي يستهل اعتبارا من يوم الاثنين المقبل مشواره في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس كثاني المرشحين لإحراز اللقب ، إلى هذا الموقع الاجتماعي متأخرا بعض الشيء. ومع ذلك ، ينتظر أن ينازع عما قريب نظيره الصربي نوفاك ديوكوفيتش ، الذي يمكنه أن يزهو بأكثر من 8ر1 مليون متابع على حسابه.

وقال فيدرر إنه اقترب من تويتر بحذر ، لكنه الآن سعيد بالتجربة.

وقال السويسري ، فيما يستعد لأهم البطولات التي تقام على الملاعب الرملية ، والتي أحرز لقبها عام 2009 مقاطعا سلسلة من النجاحات لمنافسه رافاييل نادال في رولان جاروس "إنها الخطوات الأولى بالطبع ، لذا سنرى كم متابع سأحصل عليه".

وقال "إنها حقا طريقة اتصال أخرى مع الجماهير.. إنها منصة مختلفة عما قمت به في الماضي".

وأضاف فيدرر ، الذي لديه بالفعل حساب على موقع "فيسبوك" وموقع شخصي وآخر للمؤسسة الخيرية التي تحمل اسمه: "كنت أريد أن أرى بنفسي كيف يمضي الأمر حقا مع لاعبين آخرين ، ورياضيين آخرين ، وأشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم".

وأكد المتصدر السابق لتصنيف لاعبي التنس "لم أكن موقنا في البداية للأمانة. لم أرغب في دخوله سريعا. كنت أريد أن أنتظر وأرى أولا وأن أقوم بها عندما أشعر بالراحة ، وليس بأنني مدفوع من أحد".

وتابع "في نهاية اليوم ، شعرت بالرضا ، وتلقيت تعليقات من جماهير ومتابعين كثر".

ويقول السويسري "حينها قلت لنفسي: حسنا ، إنني سعيد أنني أتحت هذه الفرصة وبأن أقضى مزيدا من الوقت معهم. وسنرى كيف تمضي الأمور في المستقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق