الخميس، 30 مايو 2013

طيران الامارات ترعى "ريال مدريد" حتى 2018



دبي  (د ب أ)- وقعت شركة طيران الإمارات المملوكة لامارة دبي اتفاقية جديدة مع نادي "ريال مدريد" تتضمن رعاية قميص فريق كرة القدم خمس سنوات حتى نهاية موسم 2017/ 2018.

ووقع الاتفاقية اليوم بمدريد الشيخ أحمد بن سعيد الرئيس الأعلى للشركة الاماراتية وفلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في استاد "سانتياجو برنابيو" مقر النادي الملكي الشهير.

وتم خلال حفل التوقيع الكشف عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة التي تحمل شعار "طيران الامارات" والتي سيرتديها لاعبو الفريق ونجومه كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وكريم بنزيما.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد "يشكل إعلاننا اليوم عن رعاية القميص تطوراً هائلاً في علاقتنا مع ريال مدريد وبلوغها مستويات أعلى، وسوف تساعدنا العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير على تعزيز انتشار علامتنا التجارية من خلال مشجعي الرياضة عبر العالم، خاصة وأن النادي يحظى بقاعدة جماهيرية تعد من بين الأوسع على مستوى العالم".

وأضاف "لعب النادي دور العامل المساعد المهم في نمو علامتنا وأعمالنا التجارية في إسبانيا، ونحن على ثقة أن رعايتنا الجديدة لقميص النادي سوف تتيح لنا مواصلة النمو بزخم قوي".

وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام اللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الإعلانية. كما ستواصل طيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في استاد "سنتياجو برنابيو".

من جانبه ، قال فلورينتينو بيريز "سوف يكون لهذا التحالف الاستراتيجي صدى كبير لأن كلاً من طيران الإمارات وريال مدريد لديه حضور عالمي واسع".

وأضاف "قرار الارتباط مع طيران الإمارات مهم جداً لفريقنا، فهي شريكنا المثالي من دون شك كونها ناقلة عالمية تغطي شبكة واسعة من المحطات، ما سيقربنا أكثر من قاعدة جماهيرنا ومشجعينا عبر القارات".

وترعى طيران الإمارات عدداً من أقوى وأشهر فرق كرة القدم الأوروبية والبطولات العالمية، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم، وبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفرق أندية آرسنال و"إيه سي ميلان" وباريس سان جيرمان وهامبورج وأولمبياكوس، ومدرسة آرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي لكرة القدم.

وكانت طيران الإمارات أعلنت أخيراً رعاية بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، أعرق بطولة تنس في إسبانيا وأحد أشهر بطولات الجولة الأوروبية التي تقام على الملاعب الترابية، وتمتد هذه الرعاية حتى عام 2018.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق