الأربعاء، 1 مايو 2013

منتخب الناشئين يخوض لقاءه الثالث أمام الإمارات ضمن تحضيراته لتصفيات آسيا 2013


أبو ظبي  – المنسق الإعلامي :
يخوض يوم غدا الخميس منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م لقاء ودي أمام منتخب الإمارات للناشئين ويعتبر هذا اللقاء هو الثالث للمنتخب بمعسكرة المقام حالياً في مدينة أبو ظبي الإماراتية ضمن تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014 , ويقام اللقاء على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة  في تمام الساعة الخامسة عصراً .
إلى ذلك واصل اللاعبون تدريباتهم بالمعسكر حيث أجروا  اليوم حصة تدريبية على ملعب نادي الضباط  كانت في تمام الساعة التاسعة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية طبق من خلالها الإسباني ريكاردو ردريقوز  المدير الفني للمنتخب العديد من الجمل الفنية.
وشهدت التدريبات عودة اللاعبان  نواف بالحارث وعمر البار بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة بينما لم يشارك اللاعب فيصل عبدالرحمن الذي تعرض لإصابة في الركبة ويحتاج برنامج تأهيلي يمتد الى أربع أسابيع ,وكذلك اللاعب أحمد الشهري الذي يعاني من الالام في مفصل القدم وفضل الجهاز الطبي إراحته .
وفي الفترة المسائية أقام المدير الفني للمنتخب ريكاردو ردريقوز محاضره فنية للاعبين بقاعة الاجتماعات بالمعسكر شرح من خلالها بعض النقاط الفنية مستعينأً بالفيديو لعرضها على اللاعبين   .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق