الاثنين، 22 أبريل 2013

صانع تعب ..! عز الدين الحازمي




(الإتحاد .. وسحاب الصيف المعتاد)  




& في العميد يصعب التنبؤ بما سيحدث وخاصة في ظل الوضع الراهن فكلما هدأت العاصفة تتفاجأ بقضية جديدة تفتح وتغلق أخرى وما أن تتوقع الهدوء إلا وتفاجأ بهيجان للموج والغريب أنه قد يحدث لأسباب تافهة في كثير من الأوقات .. وكأنك تشاهد بحر هائج وريح ساكنة !!
& تجاوز النادي عاصفة نور بشكل أعتبره سريع مقارنة مع حجم العاصفة لكن الأمور تضخمت وانتهت بشكل سريع , بقيت بعض الآثار التي تحتاج لوقت وكذلك لفن في التعامل معها حتى لا تعود وتكبر وتشكل عاصفة جديدة ... فمازال هناك من لم يصدق أن عاصفة نور انتهت بهذا الشكل فهو يبحث عن إثارة الغبار حول النادي ليشكل نواة لعاصفة جديدة قد تذهب بالإدارة نحو طريق تقديم الاستقالة ...
& ظهور النمر الشاب بمستوى جميل أمام نجران والشباب كان بمثابة تنقية للأجواء المحيطة بالنادي ... وسد لكثير من الطرق التي كان سيسلكها عاشقي الإثارة المصطنعة  أو هم بالأصح متقلبو الأجواء حسب اتجاه رياح المصالح .
& قد نختلف مع إدارة النادي في أمور كثرة لكن يظل هناك عمل ويظل الاستقرار هو الأهم للنادي ... ويظل العميد بحاجة للالتفات حوله وتضميد جراحه لا البحث عن جراح قديمة أو أوجاع بسيطة  وهاتيك يا جلد  وبنظام (وين يوجعك يا إتي )
& ما يحدث في الإتحاد متوقع مقارنة مع كمية العشوائية واللخبطة وتعاقب الإدارات ... فالحل يحتاج لعمل كبير وصبر أكبر حتى تبدأ النتائج بالظهور بشكل واضح ومستمر ...  فالنادي مطالب بالعمل على كل الجبهات وبنفس القوة والثبات  والصبر فالساحات الإعلامية والاستثمارية والفنية والإدارية والشرفية كلها قد تشكل ضغط قوي لو أهملت ولم تتابع باستمرار وإزالة أي غيمة صيف قبل أن تمطر ... فمطر الصيف يعني الوحل والوباء !!
& إعلاميا ورغم الضجيج الكبير إلا أن تواجد الاستاذ عادل جمجوم وتواصله المستمر مع كل الوسائل الإعلامية  فهو يوصل الصورة الرسمية للنادي بوضوح ... والقادم قد يكون أجمل بعد تشبيب إدارة النادي للواجهات الإعلامية بوائل النجار والاستاذ بدر فرحان .
& أما فنيا فالأمور تسير بشكل جيد لكنها تحتاج لعمل جبار من الآن للتجهيز للموسم القادم , فعلى الإدارة البحث من الآن عن جهاز فني كبير ومناسب ولاعبين أجناب من نوعية  تخدم الفريق في أرض الملعب بشكل مفيد والتعاقد معهم قبل ان يبدأ المعسكر... فتعاقدات آخر ساعة ومدرب وسط المعسكر يعني موسم ضائع باقتدار .
& الأمور الاستثمارية بلجنة البلوي وجمجوم وقزاز أعتقد انها ستكون بشكل مفيد جدا للعميد ... وهي أيضا ضربة في مقتل لمتعمدي التشكيك في نوايا الإدارة ماديا.
& تسديدات &
# عبدالفتاح عسيري نجم قادم على خارطة العميد باقتدار ... الثقة والمهارة تعمل الكثير فقط هو بحاجة لمواصلة العمل , وأعتقد أننا أمام شلهوب قادم بنكهة إتحادية
# عودة أبو ثامر للمشهد الإتحادي يجعل الكل يتفاءل بموسم من الزمن الجميل.
# للأسف هناك كثير من أعضاء الشرف فقط هي تجيد.. تطلع .. وتفتح .. مشاكل جديدة!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق