الجمعة، 5 أبريل 2013

الغرافة القطري يقترب من التعاقد مع النجم الأسترالي هاري كيويل


أعلن الموقع الرسمي لنادي الغرافة القطري اليوم الجمعة اقتراب مجلس الإدارة من التعاقد مع النجم الأسترالي هاري كيويل لاعب جالطة سراي التركي سابقا ليحل مكان مواطنه مارك بريشيانو الذي تعرض للإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح من ستة إلى ثمانية أسابيع.

وتسمح قوانين الاتحاد القطري لكرة القدم بقيد محترف مكان آخر إذا ثبت تعرض أحد اللاعبين لإصابة تستوجب فترة علاج تتجاوز أربعة أسابيع بحسب التقرير الطبي الرسمي الذي يصدر من مستشفى الجراحة والعظام "أسبيتار" ويكون التعاقد معه ساري المفعول بمجرد فسخ التعاقد مع المحترف المصاب والتوصل لاتفاق بين الطرفين يتم إثباته بعقد رسمي.

وأشار الموقع الرسمي للنادي القطري على الانترنت إلى أن الدولي كيويل وصل بالفعل للدوحة في الساعات الماضية وذلك للتفاوض مع النادي تمهيدا للإنضمام إليه.

ويمتلك كيويل /35 عاما/ سيرة ذاتية متميزة إضافة لمشاركاته العديدة مع منتخب بلاده في بطولات قارية وعالمية مختلفة على امتداد السنوات الماضية.

وسبق لكيويل أن لعب لأندية أوروبية بارزة مثل ليدز يونايتد وليفربول الإنجليزيين وجالطة سراي التركي قبل أن يعود لأستراليا ليواصل مسيرته مع نادي ملبورن ولكنه ظل في الموسم الحالي دون فريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق