الجمعة، 19 أبريل 2013

مورينيو يستنكر إدعاءات رحيله من تدريب الريال



مدريد  (د ب أ)- نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن يكون أعلن بشكل شخصي عن رغبته في الرحيل من تدريب الريال وأكد مجددا أنه سيوضح موقفه من الفريق في نهاية الموسم.

وفاجأ مورينيو الجميع اليوم بحضور المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة المرتقبة غدا السبت أمام ضيفه ريال بيتيس ضمن فعاليات الدوري الأسباني.

واستنكر مورينيو ما تردد بهذا الشأن في الأيام القليلة الماضية مطالبا الجميع بالهدوء من أجل التركيز في التحديات الصعبة التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة.

وفجر مانويل ألفاريز رئيس نادي كانيياس للهواة ، الذي يلعب له نجل مورينيو ، قبل أيام مفاجأة كبيرة عندما أن مورينيو أكد له بشكل شخصي أنه لن يستمر مع الريال في الموسم المقبل.

وأكد مورينيو ، في رد فعل مدو ، "إنه (ألفاريز) يحب الصحافة.. أعترض على تصريح رئيس نادي كانيياس. أؤكد أنني قلت له : سأكون هنا في الموسم المقبل".

وعن موقفه تجاه الريال ، قال مورينيو "لست غير سعيد ولست حزينا في ريال مدريد. عندما تعرض حتى لضغوط المباريات ، يجب أن نجتمع سويا ونرى ما هو أفضل للفريق".

وقال مورينيو أن علاقته بالريال ورئيسه فلورنتينو بيريز "جيدة للغاية" وهو ما يتيح الفرصة لجميع الأطراف بالجلوس سويا و"مناقشة الأمور بهدوء".

وأضاف "من الطبيعي أن تتواجد المشكلات بين الأندية والمدربين. وفي حالتنا ، لا توجد مشاكل في علاقاتنا سويا. في ظل الهدوء ، يمكننا أن نصل لنتائج جيدة للجميع. ولكن الأفضل لنا جميعا ولمن يرغبون في الأفضل للفريق هو الفوز بلقبي كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا".

وأكد مورينيو أنه على ما يرام في عمله الحالي. وقال "لست حزينا في ريال مدريد".

وأوضح مورينيو أن "الشيء الجوهري حاليا هو محاولة إنهاء الموسم بشكل جيد ونحصد الألقاب التي ما زال الصراع عليها قائما".

وأضاف "نحن على بعد مباراتين من المباراة النهائية لدوري الأبطال في ويمبلي".

وأوضح مورينيو "يتعين على الناس حاليا أن يكون لديهم حماس وحافز اللحظة التي نعيشها. حيث نخوض المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا أمام جارنا المدريدي كما وصلنا للرمربع الذهبي بدوري الأبطال. يكفي أن نتحدث عن كرة القدم والحماس تجاهها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق