الخميس، 18 أبريل 2013

التعادل الإيجابي يحسم قمة السد ولخويا ونتائج منطقية في آخر جولة بالدوري القطري


الدوحة  (د ب ا)- فرض التعادل نفسه خلال المواجهة التي جمعت بين فريقي السد ولخويا بهدفين لكل منهما مساء أمس الخميس باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين الأخيرة من دوري نجوم قطر.

وجاء هدفي السد عن طريق كل من حسن الهيدوس وعلي أسد في الدقيقتين 26 و35 فيما أحرز هدفي لخويا كل من سيبستيان سوريا ويوسف المساكني في الدقيقتين 48 و66.

وبهذه النتيجة رفع السد من رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب وارتفع رصيد لخويا إلى 46 نقطة ليحتل مركز الوصافة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها حقق الريان فوزاً مهما على الجيش بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

وأحرز هدفي الريان كل من ناتان ودانيال جومو في الدقيقتين 42 و71 في حين جاء هدف الجيش عن طريق الكوري سيو لو في الدقيقة 39.

وارتفع رصيد الريان إلى 37 نقطة محافظا على تواجده بالمركز الرابع في حين بقي رصيد الجيش دون تغيير برصيد 40 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب الخور حقق فريق أم صلال فوزاً ثمينا على حساب الخور بهدف نظيف سجله المغربي عثمان العساس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع بذلك من رصيد فريقه إلى 31 نقطة في المركز الخامس في حين تجمد رصيد الخور عند 29 نقطة متراجعا إلى المركز السابع.

وعلى ملعب ثاني بن جاسم انهى فريق الغرافة موسمه بفوز مستحق على حساب قطر بهدفين نظيفين سجلهما كل من الأسترالي هاري كيويل وجورج كواسي في الدقيقتين 45 و 53 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويتقدم إلى المركز السادس وفي المقابل تجمد رصيد قطر عند 26 نقطة واحتل المركز الثامن.

وعلى ملعبه سعود بن عبد الرحمن فاز فريق الوكرة على ضيفه العربي بهدفين لهدف.. وسجل هدفي الوكرة كل من علي مجبل ومعاذ يوسف في الدقيقتين 45 و50 في حين جاء هدف العربي الوحيد عن طريق عبد الله العريمي في الدقيقة 34.

وارتفع رصيد الوكرة إلى 26 نقطة احتل بهم المركز التاسع وعلى الجانب المقابل ظل رصيد العربي عند 17 نقطة منهيا موسمه في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر تغلب السيلية على الخريطيات بهدفين نظيفين.

وسجل كاسولا لاعب الخريطيات بالخطأ في مرمى فريقه ، وأضاف البوركيني داجانو الهدف الثاني ليرتفع رصيد السيلية إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير في حين تجمد رصيد الخريطيات عند 20 نقطة واحتل المركز العاشر في جدول الترتيب النهائي للدوري القطري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق