الاثنين، 18 مارس 2013

نقطة نظام.. محمد العويفير‎




           لاتدخل .. لايوجد موضوع !

يبدو ولست متأكداً بأني ضمن القليل والذي كتب عن مشوار المنتخب السعودي القادم في التصفيات المؤهلة لكآس آسيا من مباريات حاسمة ومصيرية تُحدد وبنسبة كبيرة تأهلنا للبطولة من عدمها ، بينما البقية تفرّغ وخصّص جّل وقته للحديث عن تهديد خلف الخلف مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون لعمر المهنا وعن تهديد أحد الحكام في إحدى المباريات وعن عدالة الاتحاد أو ظلمه للهلال وعن أمور كثيرة بتنا نتميز بها كثيراً خارج الملعب وباحترافية عالية جداً ، أعذرني صديقي سامي إذا تأخرت عليك كثيراً في إرسال مقالاتي فأنت تعلم جيداً بأني لا أهوى متابعة مايحدث خارج الملعب بدليل توقفي فترة طويلة عن الكتابة ، ولكون الأحداث المهمة التي حصلت خلال الفترة الماضية ستفي عند ذكرها عبر نقاط لذا فسأقوم بذكرها عبر ( نقطة نظام ) !

 . نـقـطـة نـظـام .
. مازال الإتحاديون يجتمعون لجمع أكبر عدد من الصحف والفلاشات والمحصّلة المالية ( صفر ) !
. على شرفيو الإتحاد أن يُدركوا أن الإدارة تريد المال ولاتريد غيره ، فكفّوا عن الترزز والبهرجة !
. أتفق مع مايقوله رئيس الهلال بأن ناديه تعرّض للظلم ولكن لا أتفق مع ظهوره الإعلامي المكرر لنفس القضية وتصعيدها بشكل مبالغ فيه نوعاً ما .
. من هنا أعرض خدماتي للعمل في لجنة المسابقات ولعمل جدولة خاصة بالدوري والبطولات المحلية وتوافقها مع أبطال آسيا وأيام الفيفا وأنا جاد في ذلك !!
. على أحمد عيد الدفاع عمّا يحصل للجان كالتحكيم والمنشطات من إساءات لامبرر لها إطلاقاً !
. ما إن خسر النصر نهائي ولي العهد حتى تفجّرت المشاكل فيه ، فالمصري حسني عبد ربه هرب إلى بلاده والمدرب يعترف بأنه ليس كالسابق بحماسه المعهود هل كان هذا هو الطموح فقط ؟!
. اشدّ على يد الإدارة الهلالية بعدم سماحها للاعبيها بالمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي وأتمنى من بقية الأندية أن تحذو حذو هذه البادرة ، فنحن أكثر منتخبات العالم مشاركة في البطولات ومع ذلك لانتطور بل نتراجع !!
. مايعجبني في نادي الشباب هي احترافيتها العالية تجاه اللاعبين حتى وإن كان اللاعب هو الأبرز والأهم في التشكيلة والدليل ناصر الشمراني ومن قبله عبده عطيف وعبدالله الشهيل !
. أتوقع بأن إدارة الهلال قدمت العذر للاعبي الفريق في أي كبوة قادمة خلال منافسات الموسم الحالي على الرغم من تأييدي الكامل لموقف الإدارة الهلالية .
. من خصص وقته لإنتقاد أمور خارج الملعب انتظر انتقاده إذا تعثر المنتخب السبت القادم ( لاسمح الله ) ، فنحن نعشق انتقاد الخطأ والتغاضي عن الصواب !

تويتر@owiffeer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق