الأحد، 24 مارس 2013

في الخاطر .. عبدالله العامر




F16

فوز آخر .. لا أذكر متى آخر مرة انتصر منتخبنا بمباريتين متتاليتين ولكن ما أنا متأكد منه أننا تعطشنا لمواصلة الانتصارات , البعض راح يقلل من فوز المنتخب لضعف الخصم وأنه ينبغي أن نكون أكثر واقعية , وهذا لا يعدو أن يكون واحداً من اثنين إما أنه لا يعرف واقع منتخبنا وما وصل إليه أو أنه لا يهتم بالمنتخب أصلاً و يغيظه فرحنا لحاجة في نفسه .
بالأمس هناك عدة مكاسب كسبها الأخضر وأتمنى أن يستفاد منها وصدقوني بأن النهوض مسألة وقت ولكن علينا أن لا نتعجل النتائج .
" يوسف السالم " كان من أهم هذه المكاسب , لن أتكلم عن يوسف على المستوى الفني لأني لست مخولاً بذلك فأنا لست فنياً وأيضا ما يقدمه يوسف مع ناديه وما قدمه أمس مع المنتخب برهان إثبات على أن اللاعب لديه الكثير إذا منح الفرصة ,  "يوسف  " أكد ما ردده الكثيرون وطالبوا به من خلال منح الفرصة للاعبين يريدونها فعلاً ليتشبثوا بها والابتعاد عن شبح الأسماء الرنانة التي لم تغننا ولم تسمنا من جوع  .
" السالم" بالأمس أثبت أنا منتخبنا باختصار يريد مدرب شجاع يركز على الملعب دون النظر لخارجه , تحسب لمدرب الأخضر " لوبيز " اعتماده على اللاعب الأكثر جاهزية , وعودة تناقل الكرة بين اللاعبين و التمريرات والصبر في بناء الهجمة وعدم الاستعجال كلها تجير للمدرب الإسباني وعمله الواضح المعالم , أتمنى في قادم الأيام أن يوفق المدرب في الوصول إلى الأسماء الأفضل لقيادة خط دفاع منتخبنا " المتهالك " وإن كانت قلة المواهب وضعفهم في هذا المركز سمة ظاهره في أنديتنا .
  " F16 " بالأمس أسقط أقنعة وربط ألسنة , تردد كثيراً بأن ناديه الجديد " الهلال " هو السبب وراء كونه أساسيا في المنتخب , فقط احتاج السالم إلى " 14 " دقيقة ليرد عليهم ويعري فكرهم وطرحهم , للأسف إن مثل هذا الفكر متواجد في أناس يقودون مؤسسات إعلامية وإن لم يعلنوا عنه صراحة إلا أن أنفسهم تخفيه وتظهره المواقف والأزمات .
بروز " السالم " أمس جعلنا نردد " يا ما في دورينا مظاليم " يجب أن يوسع نطاق الاختيار ويعامل الجميع كنجوم من أجل عودة منتخب طال غيابه .
ختاماً أقول .. يبدو أن الهلاليين بعد ما قدمه  " يوسف السالم " ازدادوا فخراً به وازدادوا شوقاً له .
@AbdullahAlalmer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق