الأحد، 24 مارس 2013

موراي يتأهل إلى الدور الثالث لبطولة ميامي وانسحاب فينوس ويليامز

 قاد البريطاني أندي موراي مجموعة من المصنفين إلى الدور الثالث لبطولة ميامي لتنس الأساتذة بينما عاند سوء الحظ الأمريكية فينوس ويليامز وأجبرها على الانسحاب من البطولة بسبب الإصابة في الظهر.

وفاز موراي على الأسترالي برنارد توميتس 6/3 و6/1 في 56 دقيقة فقط، اليوم الأحد في الدور الثاني للبطولة.

وسيلتقي موراي، الذي خسر المباراة النهائية للبطولة في العام الماضي على يد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عل العالم، في الدور الثالث مع البلغارى جريجور ديميتروف الذي صعد إلى الدور الثالث بعد انسحاب منافسه سيموني بوليلي بسبب الإصابة في الرسغ.

وقال موراي "لا يمكن أن تكون في أفضل حالاتك في المباراة الأولى، خاصة عندما تكون الأجواء مخادعة، وفي ضوء طريقة لعبه أيضا.. إنه يلعب بطريقة ممتزجة، إنه أمر صعب".

وأضاف "لا أعرف ما إذا كان مرهق أو متعثر بسبب الرطوبة، ولكنه لعب بشكل أضعف من مستواه ، في ظل الأجواء التي كانت موجودة اليوم".

وأشار توميتش لاحقا إلى أنه كان يعاني من نزلة برد، حيث ازداد الوضع سوء بالنسبة له بعد المجموعة الأولى.

ومن جانبها أوضحت ويليامز أنها شعرت بآلام في الظهر، وقررت أنها لن تكون فى حالة تمكنها من اللعب.

وأضافت "بالأمس شعرت ببعض الآلم وأردت أن أرى طريقة استجابة جسدي خلال عملية الاحماء، لم أتمكن من اللعب اليوم".

وأشارت "الأمر محبط حقا، إنها بطولة تود دائما اللعب بها، ولكني واجهت احباطات خلال حياتي ومسيرتي، هذه ليست الأولى، وربما ليست الأخيرة".

وانضمت فينوس /32عاما/ إلى قائمة اللاعبين الذين انسحبوا من البطولة أو قرروا عدم المشاركة، مثل روجيه فيدرر ورافاييل نادال، أو فيكتوريا ازارينكا التي انسحبت بسبب الإصابة في الكاحل.

وفازت سيرينا ويليامز، شقيقة فينوس على ايومي موريتا 6/3 و6/3.

وتغلب التشيكي توماس برديتش المصنف الرابع على دانييل جيمينو ترافر 5/7 و7/6 (7/3) و6/2 بينما تغلب الفرنسي جو ويلفيرد تسونجا المصنف السادس على الصربي فيكتور ترويسكي 7/6 (8/6) و6/3 فيما تغلب مواطنه ريتشار جاسكيه المصنف الثامن على البلجيكي اوليفيه روشوس 7/5 و6/2.

ونجح الكرواتي مارين سيليتش المصنف التاسع في الفوز على الكولومبي سانتياجو جيرالدو 6/2 و7/6 (8/6) بينما تغلب الأسباني نيكولاس الماجرو 6/3 و6/صفر على الارجنتينى جيدو بيلا الذى شارك ببطاقة دعوة والإيطالي اندريس سيبي على السلوفيني الياز بيديني 7/5 و5/7 و7/5.

وفي منافسات السيدات تغلبت اجنيسكا رادفانيسكا على ماجدالينا ريباريكوفا 7/6 (7/5) و2/6 و6/3 وفازت لي نا على فارفارا ليبشينكو 6/2 و6/4.

كذلك تغلبت البلجيكية كريستن فليبكنس على بترا كفيتوفا 6/صفر و4/6 و6/1 وفازت جابرين موجوروزا على كارولين فوزنياكي 6/2 و6/4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق