الثلاثاء، 26 مارس 2013

تصاريح فريق عالم السباق في ختام اليوم الثاني


الشقاوي: اليوم الثاني صعب والحصوية ستحد من انطلاقتنا

صادق متسابق فريق عالم السباق ومتصدر فئة "تي2" أحمد الشقاوي على صعوبة مراحل اليوم الثاني من رالي حائل الدولي 2013 , مؤكداً على أن المسار اشتمل على منعطفات ومقصات خطيرة زادت من متعة السباق بشكلٍ عام , وقال : مسار الأمس مختلف تماماً عن ذي قبل , مررنا بمنعطفات ومقصات خطيرة استوجبت علينا كسائقين التهدئة والقيادة بحذر وهذا مازاد مسار هذا العام متعة .
وعن نتيجته المميزة التي حققها في اليوم الثاني أكد على أنها نتيجة حرص ومتابعة قائد الفريق ياسر السعيدان الذي وفر جميع الإمكانيات للفريق من أجل تحقيق نتيجة مشرّفه .
وعن التكتيك الذي سينتهجه صباح اليوم , تابع: سنكون حذرين خاصة وأننا متقدمين بفارق كبير عن أقرب منافسينا في ذات الفئة , بالإضافة إلى أن مراحل السباق ستكون حصوية وهذا ما سيجعلنا ننتهج تكتيكاً خاصاً للتعامل مع مثل هذه المناطق . وحذّر الشقاوي في ختام حديثه من تهوّر المتسابقين بالمراحل الحصوية لما لها من أضرار بالغة قد تعيقه عن مواصلة السباق .

بن سعيدان: مرحلة صعبه وسنواصل مسيرتنا للقب حائل

شدد قائد فريق عالم السباق ياسر السعيدان المشارك ومتصدر فئة "تي3" على أنه سيواصل قيادة بمستوى حذر شريطة أن لا تكلفه تراجع في الترتيب العام , وقال : الحمد لله أنهى الفريق مشاركته في اليوم الثاني بنتائج مشرفة وتصدرنا ثلاث فئات من أصل خمس فئات مشاركة في السباق .
وتابع بن سعيدان حديثه :خلال اجتماعي بطاقم الفريق مساء أمس حذرت من تبعيات المرحلة الثالثة التي ستكون حصوية بالدرجة الأولى ,وتستوجب الحذر البسيط الغير مفرط بالإضافة إلى أنه سيتم تغيير التكتيك الكامل للفريق بحيث يتم المحافظة على الصدارة في الفئات الثلاث " تي2 و تي3 و الدراجات النارية كواد " وبالتالي المحافظة على اللقب في النسخة الماضية .
وشكر السعيدان في ختام تصريحه الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية على التنظيم المميز الذي ظهر بنسخة هذا العام .  

الزرعوني: الصدارة جاءت بمتابعة السعيدان .. السلوم: سأخلف صديقي في الصدارة

عبر متسابق فريق عالم السباق للدراجات الإماراتي عاطف الزرعوني عن سعادته بعد ختام منافسات اليوم الثاني وتصدره للترتيب العام للدراجات النارية فئة " كواد " , مرجعاً الفضل بعد الله إلى قائد الفريق ياسر السعيدان الذي ذلل الصعاب لهم كمتسابقين , وقال : تصدرنا للدراجات النارية أتى بعد عمل متواصل طيلة الأشهر السابقة والحمد لله حتى الآن نسير وفق الاستراتيجية التي أعتدت للمراحل الأولية .
من جهته بارك صاحب المركز الثاني في ذات الفئة راكان السلوم لزميلة في الفريق على تصدره لفئة " كواد " مؤكداً بأن الأهم هي المحصلة النهائية للفريق , وأضاف: مراحل هذا اليوم ستكون أشد وعورة على المتسابقين لكننا سنبحث عن أمر محافظتنا على المراكز الأولى مهما كلّف الأمر .
وعن تنافسه مع زميله في الفريق على الصدارة , أكد على أن الأهم تحقيق نتيجة إيجابية ونيل المركز الأول للفريق ومن ثم سأبحث عن المركز الأولى من خلال زميلي عاطف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق