الأحد، 17 مارس 2013

في الخاطر.. عبدالله العامر




حزم الصمود !!

جميعنا يذكر هذا اللقب لفريق " الحزم " الذي أنهك الخصوم وأتعبهم , لم يسلم من قبضته نادي في دورينا حتى الكبار , تراه فريقاً صامداً يلعب بروح منقطعة النظير يقاتل حتى آخر رمق .
جف عنه ينبوع الدعم " البلطاني " فأصبح يترنح حتى سقط , وهاهو الآن في موقف حرج في دوري ركاء بينه وبين الهبوط ثلاث نقاط ليس إلا , ليذهب إلى دوري المظاليم فعلاً .
قدر الله لي أن شاهدت مباراة له الخميس الماضي بعيدا عن كونه انتصر برباعية لم تشفع له بالابتعاد عن منطقة الخطر , إلا أني رأيت أثر الشح المالي بادياً على الفريق تخيلوا أن " الحزم " قد استعان بطقم " المنتخب الإسباني " ووضع عليه شعار نادي " الحزم " !! .
بادرني عقلي بسؤال أين من طالب الأستاذ " خالد البلطان " بالرحيل ؟ متهمينه بالتوحد بالقرار , أين هم بعد أن جف دعم " البلطان " ؟ هل عادوا إلى ناديهم الذي ليس من ممتلكات " البلطان " كما قالوا ؟! أين هم ليروا ما حصل لناديهم بعد توقف الدعم " الملاييني " ؟ رئيس الحزم ناداهم صراحة أوقفتم عنا الدعم فهل دعمتمونا  ؟!
في " الرائد " أيضا أشم رائحة " حزم " آخر , أعضاء شرف وجماهير –وهنا أتكلم عن البعض - بين فينة وأخرى يطالبون برحيل " فهد المطوع " معللين ذلك بأن الفريق لا يؤدي المأمول منه مقارنة بمعدل ما يُصرف على الفريق !!, " المطوع " أعلن رحيله نهاية الموسم الحالي , أخشى أن يكون " الرائد " كلاكيت ثاني مرة للحزم .
ما أريد أن أصل إليه هنا , ليس كل من ينتقد من أعضاء شرف وغيرهم يبحثون دائماً عن مصلحة الفريق , البعض للأسف استخدم النادي لصراعاته الشخصية ولنشر نفوذه بعيدا عن أي شيء آخر , " النصر " ظل سنوات يعاني من هذه الشخصنة , و "الإتحاد " الآن يحاول أن ينهض بعد كبوته ولكن الحرب الضروس قائمة بين مؤيدين ومعارضين ومحور الاختلاف شخصيات بعيداً عن الكيان .. " وكل يدَّعي وصلاً بليلى .. وليلى لا تقر لهم بذاكَ "

ختاماً أقول .. على الجماهير أن تكون أكثر وعياً وحباً لناديها فليس كل من ينتقد يستحق أن يسمع له .

ودمتم بود
@abdullahalamer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق