الخميس، 1 أغسطس 2013

حسين ياسر المحمدي يؤكد سعيه نحو التألق مع الوكرة القطري

الدوحة أول آب/أغسطس (د ب أ)- أعلن نادي الوكرة القطري اليوم الخميس عن تفاصيل التعاقد مع حسين ياسر المحمدي مجددا، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي اليوم الخميس بحضور الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة وأحمد المحمود نائب رئيس جهاز الكرة وأمين السر المساعد ومحمد السليطي المنسق الإعلامي فضلاً عن اللاعب الذي وقع لموسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين .

وافتتح الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة المؤتمر الصحفي ، قائلا "من دواعي سرورنا التعاقد مع لاعب يمثل بالنسبة لنا صفقة مهمة وسيضيف للفريق الكثير في المرحلة المقبلة خلال فترة التعاقد التي ستكون موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين .. حسين ياسر لاعب كبير وله اسم في عالم الإحتراف الخارجي وشخصيا اعتبره فرس رهان الوكرة في الموسم الجديد و أتمنى له التوفيق معنا".

وتابع "التفاوض والتعاقد مع حسين ياسر لم يستغرق أكثر من 3 أيام وأنا كرئيس لجهاز الكرة لمست من اللاعب الرغبة القوية في التواجد معنا بدليل أنه فضل عرض الوكرة عن أندية كثيرة كانت ترغب في ضمه مشدداً في الوقت نفسه أن الطموح لا سقف له وأن نتائج الفريق وتصدره لمجموعته في بطولة كأس الشيخ جاسم تُبشر بالخير ، مؤكداً أن الوكرة سيكون الرقم الصعب في الدوري للموسم الجديد".

وشدد الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني على أن الوكرة سيكون بوابة حسين ياسر للعودة مرة أخرى للمنتخب وقال "سأكون غير راض عن مستواه إذا لم يقنع الجميع بالعودة للعنابي ونحن ننتظر منه أفضل العروض ليعود إلى المنتخب من جديد خاصة وان الجميع يعرف مستواه وقيمته الفنية".

من جانبه قال حسين ياسر المحمدي في المؤتمر الصحفي "أنا سعيد بوجودي في الوكرة وأتمنى أكون عند حسن ظن المسؤلين.. عندما جئت لنادي الوكرة شعرت أنني متواجد مع الفريق منذ فترة طويلة بسبب الروح الأسرية والأجواء الرائعة في النادي وبالتالي سأسعى إلى نقل خبرتي الطويلة في الإحتراف التي امتدت لنحو 10 أعوام لنادي الوكرة ولزملائي الشباب".

وأضاف اللاعب بأنه فضل عرض الوكرة على الأندية الأخرى للجدية التي وجدها من مسؤلي النادي في إتمام عملية الإنتقال ، مشيرا "أتمنى أن أساهم مع الفريق في عودة البطولات مجدداً للنادي كما أن وجود المدرب عدنان درجال كان أحد الأسباب في إنتقالي للوكرة لأنه تحدث معي ولمست منه الإصرار والروح الجديدة على تقديم شيء للنادي متمنياً أن يعود للمنتخب من بوابة الوكرة وأكد أنه سيسعى إلى النجاح خلال هذه التجربة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق