السبت، 17 أغسطس، 2013

ماندزوكيتش يقود بايرن للفوز على فرانكفورت بالبوندسليجا

برلين 17 آب/اغسطس (د ب ا)- قاد ماريو ماندزوكيتش فريقه بايرن ميونيخ للفوز على ملعب مضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدف نظيف امس السبت في الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وحقق بايرن فوزه الثاني في البوندسليجا ليواصل مسيرته الرائعة تحت قيادة مدربه الأسباني جوسيب جوارديولا.

وتعرض شالكه لهزيمة ساحقة على ملعب فولفسبورج بأربعة أهداف نظيفة بينما اكتسح هوفنهايم مضيفه هامبورج 5/1.

وأحرز باير ليفركوزن فوزه الثاني على التوالي وتغلب على مضيفه شتوتجارت 1/صفر كما حقق فيردر بريمن فوزه الثاني وفاز على اوجسبورج 1/صفر وتغلب ماينز على مضيفه فرايبورج 2/1.

ولم يتعرض بايرن ميونيخ لأي هزيمة طوال 27 مباراة على التوالي منذ الموسم الماضي، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم النادي.

ولم يجر جوارديولا سوى تغير واحد على تشكيلة الفريق التي ساهمت في الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ 3/1 الاسبوع الماضي، حيث دفع بشيردان شاقيري في وسط الملعب بدلا من آريين روبن، بينما ظل ماريو جوتزه العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء.

وتقمص ماندزوكيتش دور البطولة وسجل هدف الفوز لبايرن ميونيخ في الدقيقة 13 من تسديدة مباشرة مستغلا تمريرة توماس مولر.

وحالف الحظ بايرن ميونيخ حين ألغى الحكم هدفا سجله السكندر ماير لفرانكفورت من ضربة رأسية قبل نهاية الشوط الاول بسبب اعتباره متسللا، رغم أن الاعادة التليفزيونية أظهرت أنه لم يكن متسللا، كما طالب ماير في وقت لاحق من المباراة الحصول على ضربة جزاء نتيجة تعرضه للعرقلة.

وظل فرانكفورت الذي خسر الاسبوع الماضي على يد هرتا برلين 1/6، بلا رصيد من النقاط.

وفي هامبورج سجل روبرتو فيرمينو هدف السبق لهوفنهايم في الدقيقة الخامسة ثم أضاف كيفين فولاند الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد أن تعادل رافاييل فان دير فارت لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وتكفل الوافد الجديد انطوني موديست بتسجيل الهدف الثالث لهوفنهايم في الدقيقة 67 ثم سجل ثاني أهدافه في الدقيقة 75 قبل أن يختتم فيرمينو التسجيل في الدقيقة 78.

وبعد تعادله 3/3 في مباراته الأولى فإن شباك هامبورج قد منيت بثمانية أهداف خلال مباراتين فقط في البوندسليجا.

وتعرض شالكه لبداية مخزية لموسم البوندسليجا بعدما خسر بأربعة أهداف نظيفة على يد مضيفه فولفسبورج، حيث سجل لويز جوستافو ظهوره الأول مع فولفسبورج بعد انتقاله للفريق أمس الجمعة قادما من بايرن ميونيخ.

وتقدم روبن كنوتشي بهدف لفولفسبورج في الدقيقة 55 من ضربة رأسية ثم أضاف البرتغالي فيرينيا والبرازيلي نالدو الهدفين الثاني والثالث قبل أن يتكفل ستيفان كوتشكه بتسجيل الهدف الرابع لفولفسبورج.

وفاز ليفركوزن على شتوتجارت بهدف نظيف في الدقيقة 42 حمل توقيع دانييل شواب مدافع شتوتجارت حاليا ومدافع ليفركوزن سابقا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وسجل محمد ايكيجي هدفا قاد به فيردر بريمن للفوز على اوجسبورج 1/صفر.

وفي فرايبورج سجل نيكي زيملينج هدف السبق لماينز ثم أضاف نيكولاي مولر الهدف الثاني بينما أحرز سيباستيان فريس الهدف الوحيد لفرايبورج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق